الترجي الرياضي التونسي

اذهب الى الأسفل

الترجي الرياضي التونسي

مُساهمة  Admin في الجمعة أغسطس 01, 2008 5:27 pm

وختـــــــــــــــــــــاما





Admin
Admin

المساهمات : 169
تاريخ التسجيل : 29/07/2008
العمر : 30

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://halimest.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الترجي الرياضي التونسي

مُساهمة  Admin في الجمعة أغسطس 01, 2008 5:28 pm



منذ مساء أول أمس

تجـدد الاتصالات مع العابدي.... ومايكل يعود

مدافع كونغولي يحل بتونس الاسبوع القادم
عاد موضوع انتداب المدافع الصلب وسام العابدي المحترف حاليا بالزمالك المصري ليطفو من جديد على سطح الاحداث في مركب حسان بلخوجة.... وقد أكدت مصادر مسؤولة لـ «الصحافة» ان الاتصالات تجددت مع هذا اللاعب مساء أول أمس خاصة وانه مصمم هذه المرة على مغادرة مصر حيث لم ينجح بالتأقلم مع اجواء القاهرة والزمالك وسوف تتضح الامور نهائيا ورسميا خلال اليومين القادمين...
اينرامو في الموعد
بعد ان اثار غيابه الاخير شتى التعاليق وردود الفعل فاجأ مايكل اينرامو الجميع وعاد الى تونس أول أمس... وقد تدرب صباح أمس مع المجموعة لكن احتجابه الأخير جعل الاطار الفني في حيرة من أمره بخصوص مدى جاهزيته بدنيا لضربة البداية للموسم الجديد!!.
مدافع كونغولي قريبا في الحديقة
قال مصدر قريب جدا من أهل القرار في الترجي ان مطلع الاسبوع القادم سيشهد حلول مدافع محوري من الكونغو بالحديقة «ب» وذلك للخضوع الى اختبار حاسم.... ويبدو ان الظهير جانفيي نصح بانتداب هذا المدافع الصلب.
مواصلة اختبار الزرقومي ومارا
اثر المباراة الودية الاخيرة ضد الحراش الجزائري 1/0 (هدف الترجي بإمضاء مارا) قرر كابرال والكنزاري صرف النظر عن اللاعبين الاجانب الذين جاؤوا للاختبار عدا الثنائي سمير الزرقومي (المغرب) وموسى مارا (غينيا) حيث سيتواصل اختبارهما لمزيد التأكد من قدراتهما الحقيقية .... وقد يتم الحسم في امرهما خلال الاسبوع القادم.
راحة بـ 6 أسابيع للمحجوبي
خضع متوسط الميدان الدفاعي سيف الله المحجوبي الى عملية جراحية كللت بالنجاح... وحسب مصادر طبية فان المحجوبي سيبتعد عن النشاط الكلي لمدة ستة أسابيع يعود اثرها الى أجواء التمارين على انفراد الى حين تخلصه تماما من مخلفات العملية.
التشكيلة الاساسية تواجه اليوم بن قردان
عكس ما حدث ضد الحراش حيث عوّل الاطار الفني على عناصر من الامال بالاضافة الى اللاعبين الذين جاؤوا للاختبار فان المباراة الودية لمساء اليوم (س18) ضد اتحاد بن قردان ستشهد ظهور التشكيلة الاساسية التي ستخوص اللقاء الافتتاحي للبطولة ضد النادي الصفاقسي.
بادين يشرع في عمله
جدّد بادين التلمساني العهد مع أجواء الحديقة «ب» والفريق الاول للترجي منذ أول أمس مؤكدا تعلقه الشديد بناديه وحرصه على خدمته بتفان... وقد اسعدت عودة التلمساني اللاعبين والاحباء على حدّ سواء ذلك ان الرجل لم يبخل يوما على جمعيته بالدعم... واضافته للفريق مضمونة من حيث التأطير المحكم...

Admin
Admin

المساهمات : 169
تاريخ التسجيل : 29/07/2008
العمر : 30

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://halimest.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى