اليوم يستأنف بدرة التمارين

اذهب الى الأسفل

اليوم يستأنف بدرة التمارين

مُساهمة  Admin في الجمعة أغسطس 01, 2008 5:36 pm

بعد ان شارك في اللقاء الودي الذي جمع عشية اول امس الهلال السوداني ضد المريخ سيستأنف خالد بدرة بداية من اليوم التمارين مع زملائه ويجعل بالتالي حدا لكل التأويلات والاشاعات التي لحقته.

المصدر جريدة الصباح




الترجي الرياضي: «انرامو جاء..»




مثلما أشرنا في عدد الأمس فقد تمت بداية الغربلة في الحديقة «ب» لمزيد الوقوف على كل اللاعبين الذين توافدوا بكثافة على الترجي الرياضي ولاختبار امكاناتهم.
من بين اللاعبين الذين اختبرهم «كابرال» ومساعده ماهر الكنزاري نجد المغربي «الزكرومي» القادم من نادي الرشاد البرنوصي ودومنيك الايفواري المنتمي بدوره الى نادي الرشاد البرنوصي ومايكل دجيميس الفرنسي وهو أسمر من أصل «افريقي» المتكون في نادي «ران» الفرنسي اضافة الى بلال السّبري (القيرواني الاصل) والفرنسي الجنسية والمتكون في نادي «كان» والذي لعب مع بولونيا الايطالي وأيضا الهادي الأحمدي المتكون في نادي «نانت» وتشبيمو الكامروني وموسى مارينون مارا الغيني.
هذا اللاعبب أقنع... ولكن؟
حسب المقربين من الاطار الفني فإن اللاعب الوحيد الذي اقنع وقد يتم الاحتفاظ به في انتظار مزيد اختباره والوقوف على امكاناته هو الغيني «موسى مارينون مارا» الذي سجل الهدف الوحيد في لقاء نادي الحراش الجزائري ـ الودي (1/1).
وبعد الحراش من المنتظر ان يخوض الترجي الرياضي بعد ظهر اليوم وفي حدود الساعة الخامسة بعد الزوال مباراة ودية ضد اتحاد بن قردان الذي يشرف على حظوظه المدرب واللاعب الدولي السابق فوزي الرويسي.
إنرامو «جاء.. والرحمة لا..»
عاد المهاجم مايكل إنرامو الى حديقة الرياضة «ب» بعد فترة قضاها في نيجيريا ومن المنتظر ان يباشر تمارينه مع زملائه للإعداد لمباراة النادي الصفاقسي وهو ما جعل الانصار يردّدون الأهزوجة المعروفة «إنرامو.. جاء.. والرحمة لا..».
عودة بعد شفاء تام..
بعد التمارين التي اجراها على انفراد انضم اللاعب العربي جابر الى المجموعة بعد تماثله للشفاء اثر الاصابة التي تعرض إليها في لقاء النجم الساحلي ليوم السبت المنقضي.
راحة لزياد الدربالي
يركن اللاعب زياد الدربالي الى الراحة لمدة ثلاثة أيام بعد ان عاودته الاوجاع التي رأى طبيب الفريق بسببها ضرورة خضوعه الى الراحة ويذكر ان الدربالي لن يشارك زملاءه في مباراة النادي الصفاقسي بسبب العقوبة المسلطة عليه.
اليوم يصل غوليتش
يصل الى تونس اليوم مدرب كرة اليد غوليتش البوسني الفرنسي ـ الذي خلف التونسي محمد علي الصغير ـ خاصة ان تمارين الفريق ستنطلق يوم الاثنين القادم.
تجديد عقد
جدّد حارس المرمى لفريق كرة اليد سليم الزهاني عقده بأربع سنوات لفائدة الترجي الرياضي.. وبذلك يتم طي صفحة هذا الملف خاصة ان فريق باب سويقة يرنو الى تجسيد النجاحات أكثر في هذا الفرع كغيره من الفروع الأخرى

Admin
Admin

المساهمات : 169
تاريخ التسجيل : 29/07/2008
العمر : 30

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://halimest.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى