منافس الدولة الترجية, النادي الصفاقسي,

اذهب الى الأسفل

منافس الدولة الترجية, النادي الصفاقسي,

مُساهمة  Admin في الجمعة أغسطس 01, 2008 5:38 pm

في الجولة الافتتاحية للموسم 2008 - 2009 يوم السبت 9 أوت سوف يدخل الفريق في تربص مغلق بالعاصمة يوم الخميس المقبل قصد القيام بالمرحلة الاخيرة من تحضيراته, وهي جولة تسجل غياب كل من ابوكو وكريم بن عمر بسبب الحصول على الانذار الثالث في آخر جولة للموسم الماضي.
غيابان بارزان في الافتتاح

كما تجدر الإشارة أن بمناسبة اللقاء الافتتاحي للموسم الجديد ضد النادي الصفاقسي سيكون الترجي الرياضي محروما من خدمات لاعبين, هما زياد الدربالي ووليد التايب بسبب الانذار الثالث في أعقاب الموسم الفار ط..
مبروك علينا افتتاح صحيفة الترجي التونسي لشهر اوت
















Admin
Admin

المساهمات : 169
تاريخ التسجيل : 29/07/2008
العمر : 30

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://halimest.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

vendredi 01 août 2008

مُساهمة  Admin في الجمعة أغسطس 01, 2008 5:39 pm

الرياضة الترجي الرياضي

... وأخيرا عاد مايكل إينرامو




لقاء ودّي اليوم مع اتحاد بنقردان

واخيرا عاد مايكل اينرامو اول امس الى تونس بعد ان كان الترجي الرياضي منحه ترخيصا للسفر الى بلده نيجيريا لاسباب عائلية.
مايكل اينرامو استأنف صبيحة امس التمارين مع الترجيين للاستعداد لبداية الموسم الكروي الجديد.


اختبار ناجح بالتوازي مع التحضيرات المكثفة التي تخضع اليها العناصر التي شاركت بصفة متواصلة ومستمرة في اللقاءات الرسمية التي اجراها الترجي الرياضي في الفترة الاخيرة فقد اختبر الاطار الفني العديد من اللاعبين الذين حلوا مؤخرا بمركب حسان بلخوجة وكذلك بعض اللاعبين من صنف الآمال وذلك باخضاعهم الى مباراة ودية ضد اتحاد حراش الجزائري انتهت بالتعادل بهدف لهدف (1-1) حيث تمكن الضيوف من افتتاح النتيجة في 25د في حين جاء هدف التعادل عن طريق المهاجم الغيني موسى ماريو في 55د وقد عول المدرب كابرال ومساعده خلال هذا اللقاء الودي على 22 لاعبا وهم: نوارة (هلال) مزالي (دبش) بن منصور (العلوي) زكرومي (التونسي) جيمس (الزرلي) العروسي (تشيمبو) عاشور (موسى ماريو) الشيخ (الاحمدي) حتيوش (الرياحي دومينيك (الشيباني).
اسماء للنسيان
ولعل ابرز النتائج من خلال هذا اللقاء الودي ان اللاعبين الذين حلوا مؤخرا بمركب حسان بلخوجة وشاركوا في الاختبار لم يظهروا من الامكانيات ما يجعل حظوظهم قائمة للتعاقد معهم اذا ما استثنينا المهاجم الغيني موسى ماريو ووليد الزكرومي في حين تأكد ان العديد من العناصر الشابة في صفوف الفريق قادرة على تقديم الاضافة اذا ما حظيت بعناية اكثر على غرار رياض حيتوش وبن منصور واسكندر الشيخ وسمير العروسي والرياحي ومروان العقربي.
لقاء ودي اليوم ضد اتحاد بن قردان
يجري الترجي الرياضي في الخامسة من ظهر اليوم مباراة ودية ثانية ضد اتحاد بن قردان سيحتضنها مركب حسان بلخوجة قد تحدد مصير العديد من اللاعبين الذين التحقوا بالاكابر قصد الاختبار.

اليوم يستأنف بدرة التمارين
بعد ان شارك في اللقاء الودي الذي جمع عشية اول امس الهلال السوداني ضد المريخ سيستأنف خالد بدرة بداية من اليوم التمارين مع زملائه ويجعل بالتالي حدا لكل التأويلات والاشاعات التي لحقته.
محسن نعمان

Admin
Admin

المساهمات : 169
تاريخ التسجيل : 29/07/2008
العمر : 30

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://halimest.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى