صحيفة النادي الإفريقي

اذهب الى الأسفل

صحيفة النادي الإفريقي

مُساهمة  Admin في الجمعة أغسطس 01, 2008 5:52 pm





أغرب من الخيال: وسام يحيى قدّم سيناريو الترشح الى بن شيخة قبل بداية اللقـــــاء

رغم أن المجموعة تمتعت براحة يومي الاثنين والثلاثاء إلا أن اللاعبين الذين لم يرافقوا الوفد الى العاصمة المالية وغير المؤهلين للعب إفريقيا وهم الحارس عاطف الدخيلي ـ عبد المنعم الدربالي ـ خالد المليتي ـ حمودة المعمري ـ لمين النصايبي ـ ماهر عامر ـ العماري البرقوقي إضافة الى كل من نور حضرية وأيمن الرهيفي تدرّبوا مساء أول أمس تحت إشراف المدرب المساعد نبيل الكوكي.
تشير كل الدلائل الى كون المدافع عبد المنعم الدربالي هو المرشح الوحيد ليلعب في محور الدفاع صحبة محمد البشطبجي، فعدم وجود الكامروني ألاكسيس وتواصل الاعتماد على خالد السويسي في خطة ظهير أيمن يجعل الباب مفتوحا للوافد من الأولمبي الباجي عبد المنعم الدربالي على أن يلعب حلمي حمام في وسط الميدان رغم أن هذا الأخير كان قد أقنع خلال اللقاء الافريقي الأخير ضد دجوليبا.

يحيى يشاهد اللقاء قبل بدايته

فاجأ اللاعب وسام يحيى مدربه في مالي وقبل بداية ضربات الجزاء عندما قال له انه شاهد في المنام أي ليلة المباراة أن التعادل سيخيم على كامل أطوار اللقاء وأن هناك مرورا حتميا لضربات الجزاء وأضاف لاعب الافريقي بأنه رأى أيضا أنه من سيبدأ وينجح ويترشح الفريق في نهاية الأمر.
المدرب بن شيخة استجاب لاقتراح لاعبه فبدأ يحيى وتأهل الافريقي مثلما شاهد هداف الافريقي في المنام..

عودة

استأنفت المجموعة التمارين منذ أمس الأربعاء حيث سيكون الآن التركيز على البطولة الوطنية التي ستنطلق في بداية الأسبوع الثاني من شهر أوت المقبل ضد النجم الساحلي ورغم غياب كل من الكامروني ألاكسيس وأسامة السلامي وكلاهما لاعب له دوره في التشكيلة الا أن أمام مدرب الافريقي مجموعة من اللاعبين القادرين على تعويض الثنائي المذكور على الوجه الأكمل.
وسيلعب النادي الافريقي يوم السبت المقبل مباراة ودية ضد الملعب التونسي بملعب المنزه في حدود الساعة السادسة مساء سيستغلها الجهاز الفني لتجربة بعض اللاعبين خصوصا المنتدبين أسبوعا قبل التحول الى سوسة لمواجهة النجم الساحلي وسيكون المهاجم الطوغولي محطّ الأنظار.

رغبة كبيرة

انتظم الظهير الأيسر أنيس العمري خلال الفترة الأخيرة في التمارين وبذل اللاعب المذكور مجهودات كبيرة وجبارة لاستعادة «فورمة» اللقاءات بعد الاصابة التي تعرض لها خلال تربص عين دراهم منذ أسابيع وقد أكد لنا طبيب النادي الافريقي الدكتور الطرابلسي أن عزيمة اللاعب وحرصه الكبير سيساعده على العودة للاضطلاع بنفس الخطة والمستوى الذي اعتاد الظهور به قبل الاصابة.

الأماكن غالية

ستكون الأماكن غالية والمراكز ثمينة وسوف يكون الصراع على أشدّه حيث يملك الفريق لاعبين قادرين على اللعب متى سنحت الفرصة لهم وهؤلاء هم بالأساس غير أساسيين ونعني بهم كلا من كريم العواضي ـ حلمي حمام ـ برهان غنام ـ حمودة المعمري ـ خالد المليتي وبعض الآخرين وأكيد أن اللعب سيكون للأفضل وخاصة الأكثر جدية والتزاما في التمارين.


CA-ST, ce samedi à El Menzah

Un match amical sera organisé ce samedi 2 août à 18h00 au stade olympique d’El Menzah, opposant le Club Africain au Stade Tunisien.
Les billets d’entrée pour cette rencontre seront en vente le jour du match au Parc «A» Mounir- Kebaili à partir de 9h00 et au stade d’El Menzah à partir de 10h00

Les prix des billets

Virage, pelouse et gradins : 3DT
Enceinte : 5 DT
Tribune : 25DT

Il est rappelé que les abonnements 2007/2008 ne sont plus valables.
2 guichets «spécial abonnement» seront ouverts aux guichets d’El Menzah le jour du match, en plus de ceux ouverts au Parc A.





قبل ان يتقابل غدا مع الملعب التونسي بملعب المنزه (17.30) يجري النادي الافريقي عشية اليوم بحديقة الرياضة «أ» مباراة ودية ضد الجمعية الرياضية بجربة ستكون فرصة للمدرب عبد الحق بن شيخة لاشراك مجموعة من اللاعبين استعدادا للموسم الجديد سواء في البطولة او في كأس الاتحاد الافريقي.

لماذا غاب الأسعد الورتاني؟

عاد النادي الافريقي اول امس الى التمارين بعد الرحلة الناجحة الى باماكو وقد سجلت الحصة التدريبية غياب قائد الفريق الاسعد الورتاني ويعزى السبب الى انشغاله بقضاء بعض الشؤون وهذا ما اكده لنا المسؤول في الفريق مهدي ميلاد.

خالد المليتي في القائمة الافريقية

تأكيدا لما ذكرناه في عدد الثلاثاء سيكون لاعب الوسط المنتدب الجديد خالد المليتي ضمن القائمة الاضافية في كأس الاتحاد الافريقي الى جانب منعم الدربالي وحمودة المعمري وموندومو الكسي وتم الاختيار على خالد المليتي بعد ان كان الحارس عاطف الدخيلي مرشحا لذلك ايضا.

غياب الزاهي متواصل

لاحظ الافارقة في الادارة واثناء التمارين وفي الرحلات الافريقية غياب امين المال لطفي الزاهي وتساءلوا عن هذا الاحتجاب المفاجىء وهو الذي كان لا يتخلف عن الحضور والسبب صحي بالاساس بعد العملية الجراحية التي خضع لها منذ اسابيع على الحلق وهو الآن في فترة نقاهة ونرجو له الشفاء حتى يكون في الموعد خلال الجلسة العامة مساء الثلاثاء القادم..

دورات هنا.. وهناك

تتواصل دورات كرة القدم في عدة جهات بالنسبة الى خلايا الاحباء وهاهي خلية قليبية تستعد لتنظيم دورة كبرى وستدعو لها بعض اللاعبين القدامى من اجل المشاركة وجلب الجمهور..

المنجي النصري

Séance d'entraînement du jeudi 31 juillet 2008

Lieu Parc A / terrain principal
Assistance faible
Durée environ 1 h 20

Une séance qui a débuté par des échauffements avec ballons relativement longs (une vingtaine de minutes) suivie directement par un exercice d attaque contre défense sur la moitié du terrain avec une construction d attaque sur les cotés la défense quand a elle devait impérativement faire sortir la balle correctement et revenir avec jusqu au milieu du terrain durant cet exercice on a constaté un excellent rendement de la part de Wissem et Bilel contre un rendement médiocre de Victor avec une lenteur et un manque de précision au niveau des tirs cet exercice s est achevé avec le travail des balles arrêtées sous formes de corners sous avec les consignes d’ ABC pour ce qui est du placement

A noter :
L absence de Sallemi
Amri et Bachtobji effectuaient des tours de pistes
L intégration dans le groupe des deux jeunes attaquants Juniors Youssef et Hamza
Présence de Faouzi Rouissi en spectateur











Admin
Admin

المساهمات : 169
تاريخ التسجيل : 29/07/2008
العمر : 30

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://halimest.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى