صحيفة النادي الإفريقي

اذهب الى الأسفل

صحيفة النادي الإفريقي

مُساهمة  Admin في الأحد أغسطس 03, 2008 3:34 pm


صبيحة أمس: النادي الافريقي ـ الملعب التونسي (2ـ0)



بفضل المويهبي وتشالا

تمكن النادي الافريقي صبيحة امس بحديقة الرياضة «أ» من الفوز على الملعب التونسي بنتيجة (2ـ0) وذلك في اطار تحضيرات الفريقين للموعد الجديد الذي ينطلق الاسبوع القادم.. وقد سجل هدفي الافريقي كل من المويهبي عن طريق مخالفة مباشرة وتشالا من كرة مرتدة من الحارس وذلك في الشوط الاول.


النفزي يعود

ابرز ما سجلته تشكيلة النادي الافريقي في هذا اللقاء هو عودة الحارس الاساسي عادل النفزي الذي تخلف عن المباراة الاخيرة ضد دجوليبا المالي، قبل ان يتعافى من الاصابة ويشارك في هذا الاختبار الودي الذي عول خلاله المدرب بن شيخة على تشكيلة منقوصة من بعض العناصر على غرار الورهاني والكسيس والسلامي والباش طبجي وحمام والرهيفي مقابل ذلك شارك اغلب المنتدبين الجدد وفي مقدمتهم الامين النصايبي والدربالي، وكانت تشكيلة النادي الافريقي على النحو التالي: النفزي، العيفة، النصايبي (مروان الطبلبي)، السويسي، الدربالي، يحيى، الورتاني (العواضي)، المويهبي (غنام) تشالا (جونيور)، الذوادي، المليتي، (المعمري).

السليتي والجديدي أساسيان

اما من جانب الملعب التونسي والذي لم يقدم خلال هذه المباراة اداء جيدا، فقد عول مورايس على تشكيلة مثالية تقريبا، حيث لعب كل من السليتي ومحمد الجديدي منذ البداية قبل ان يتمّ اقحام ثمانية لاعبين اثناء اللعب ابرزهم امير العكروت الذي شارك في الدقائق العشر الاخيرة.. وكانت تشكيلة الملعب التونسي في هذه المباراة كما يلي: زيدان، الزعلاني (الشارني)، الحاج قاسم (برباش)، الزعيري (البولعابي)، استيفاو (العجمي)، المبروكي (الصغير)، حامد (المساكني)، القربي، الجديدي (العكروت)، الظاهري، السليتي (بلعربي).


مراد البرهومي


Admin
Admin

المساهمات : 169
تاريخ التسجيل : 29/07/2008
العمر : 30

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://halimest.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى