ماركو ماتيرازي يمدح منافسي فريقه في الكالتشيو !!!

اذهب الى الأسفل

ماركو ماتيرازي يمدح منافسي فريقه في الكالتشيو !!!

مُساهمة  Admin في الإثنين أغسطس 04, 2008 5:42 pm



أكّد مُدافع نادي إنتر ميلان الإيطالي ، ماركو ماتيرازي ، أنّ فريقه لا يزال الأفضل في إيطاليا ، لكنّه مدح مُنافسي النيراتزوري في الكالتشيو .

المُدافع العملاق مُتواجد حاليا ً في غرف العلاج بعد تعرّضه لإصابة في بطولة تيم الوديّة في الأسبوع الماضي . كانت كلمات اللاّعب الدولي الإيطالي تُسبّب التوتّر بين الإنتر والأندية الأخرى ، لكنّه اليوم مدح مُنافسي فريقه .

قال ماركو لـ LeButeur : " توجد أربعة أندية عظيمة بعد إنتر ميلان ، وهي روما بسبب وجود اللاّعب العظيم فرانشيسكو توتي في صفوف الجيلاروسي ، وميلان الذي يملك أفضل خط وسط في الكالتشيو ، وبعدهما يأتي فيورنتينا والفضل يعود إلى جهد المُدرّب سيزار برانديللي وأخيرا ً هُناك اليوفنتوس ، الذي هو ناد ٍ تنافسي وصلب دائما ً " .

المُفاجأة في تصريحه هي أنّه مدح الروسونيري الذي هو العدو اللدود للإنتر دائما ً ، ويأمل ماركو حاليا ً أن يتعافى بسرعة من الإصابة كي يكون جاهزا ً للموسم الجديد .

سيلعب إنتر ميلان أمام نادي بايرن ميونيخ الألماني يوم الثلاثاء لكن ماتيرازي سيغيب دون أدنى شك كذلك إيفان كوردوبا ، والتر سامويل ، نيلسون ريفاس ، وكريستيان تشيفو الذين سيغيبون بسبب الإصابة .

المصدر








بعد أن أنتها الإنتر من توقيع العقود للعديد من الاعبين الشباب للفريق , فهاهو يبدأ بإعارة الاعبين من أجل أن يكتسبوا الخبره , فقد تمت إعارة لاعب الجناح الواعد باولو ميرتشي إلى نادي كييفو فيرونا الإيطالي.


المصدر







Admin
Admin

المساهمات : 169
تاريخ التسجيل : 29/07/2008
العمر : 30

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://halimest.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى