صحيفة برشلونة

اذهب الى الأسفل

صحيفة برشلونة

مُساهمة  Admin في الأربعاء يوليو 30, 2008 5:40 pm

أنشيلوتي: رونالدينيو سينسجم مع لاعبينا في ميلان !



أكد كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ميلان الإيطالي أن ناديه مهتم بالتعاقد مع النجم البرازيلي رونالدينيو الذي يلعب في صفوف فريق برشلونة الإسباني حالياً.

وقد ارتبط اسم النجم البرازيلي بالروسونيري لعدة مواسم، إلا أن الكثيرين يرون أن أفضل لاعبٍ في العالم عام 2005م لن ينسجم مع لاعبي الفريق القادم من مدينة ميلان.

فبوجود أكثر من صانع ألعاب في الروسونيري كمواطنه كاكا والإيطالي أندريا بيرلو إضافةً للهولندي كلارينس سيدورف، فقد لا يحدث الترابط والانسجام المطلوب في الوسط، إلا أن أنشيلوتي يعتقد بأن وجود الثلاثي البرازيلي المتمثل في باتو وكاكا ورونالدينيو في الفريق سيكون أمراً مناسباً تماماً.

وعلّق أنشيلوتي: "يعد رونالدينيو لنادي ميلان وغيره من الأندية بطلاً عظيماً، ونحن مهتمون به لهذا السبب".

وأضاف: "الاهتمام بهذا اللاعب ليس أمراً جديداً من طرفنا، فقد كنا نفكر في ضمه منذ فترةٍ طويلة، إلا أننا لسنا الوحيدين في سباق التعاقد معه".

وأوضح: "صفاته تختلف عن مواطنيه كاكا وباتو، وليتذكر الجميع أن فريقنا احتوى على أربعة صانعي ألعاب قبل عدة مواسم هم ريفالدو وروي كوستا وسيدورف وبيرلو، لم يعتقد أحد أن ذلك أمر ممكن".

وختم بقوله: "يقول الكثيرون أن لدى رونالدينيومشاكل مع إدارة برشلونة، لا أعلم لماذا، أنا أقيمه فقط كلاعب، وقد حقق العديد من الإنجازات كلاعب".

Admin
Admin

المساهمات : 169
تاريخ التسجيل : 29/07/2008
العمر : 30

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://halimest.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى