tunisie sports

اذهب الى الأسفل

tunisie sports

مُساهمة  Admin في الأربعاء يوليو 30, 2008 4:40 pm

عبد الجليل بوراوي في لقاء إعلامي:
معز إدريس يواصل رئاسة النجم ورؤوف دعلول نائبه الأول
في اطار الاستعدادات للجلسة العامة الانتخابية عقد رؤساء جمعية النجم الساحلي القدامي حامد القروي وحمادي المستيري وعبد الجليل بوراوي بحضور امحمد ادريس ومعز ادريس اجتماعا تضمن النظر في الترشحات المقدمة لخطتي رئيس الجمعية والنائب الأول له




وتقييم مسيرة الجمعية بمختلف فروعها على امتداد الموسمين الرياضيين، ثم عقد الاستاذ عبد الجليل بوراوي ندوة صحفية قال فيها:

جرت العادة داخل العائلة الموسعة للنجم أن يلتقي الرؤساء القدامى للجمعية وهو ما حصل امس الاول للنظر في الترشحات وتقييم المسيرة وهذا يعد من الثوابت الدائمة لجمعيتنا حتى لا ندخل في حملات انتخابية، محافظة على وحدة الصف فكان ان نظرنا في الترشحات، كما أن هذا الموعد كان مناسبة لتقييم العمل الاداري والرياضي للجمعية ككل، وعموما أقول أن ما قامت به الهيئة برئاسة معز ادريس كامل الموسمين الرياضيين الماضيين هو عمل متميز من جميع النواحي الادارية والرياضية والمالية، ولذلك كانت النجاحات والتتويجات وفي مقدمتها لقب رابطة الابطال والسوبر القاري رغم الاخفاق في سباقي البطولة والكأس.

وعن الترشحات قال عبد الجليل بوراوي: وصل ترشح وحيد لخطة رئيس الجمعية من طرف معز ادريس اما بالنسبة لخطة نائب أول تقدم ثلاثة مترشحين وهو رؤوف بن عمر والهادي بن رجب ورؤوف دعلول فكان التوجه نحو هذا الاخير لكونه عمل مع الهيئة المديرة منذ الثمانينات اضافة لاضطلاعه بخطة رئيس فرع الكرة الطائرة لعديد المواسم ولذلك فإن معز ادريس سيواصل مهامه كرئيس للجمعية ونائبه الاول سيكون رؤوف دعلول بالنسبة للموسمين الرياضيين القادمين.

فتحي الأزرق




















































































متى تسوي القوافل ملفات المنتدبين؟!

يعم احباء قوافل قفصة الاستياء تجاه هيئة محمود عبود بسبب عجزها على تسوية ملف الانتدابات حيث لم يمض الى حد الآن اي لاعب كان على اجازة للعب بصفوف قوافل قفصة وذلك نتيجة غياب الضمانات اللازمة من قبل مسؤولي الجمعية لفائدة هؤلاء اللاعبين فضلا عن عدم تجديد عقود بقية اللاعبين.






ويعود مصدر انشغال غالبية انصار القوافل حسب الاصداء التي وصلتنا من اوساط مقربة من محيط الفريق الى الموقف السلبي الذي واجهت به الهيئة المديرة هذه المسألة الهامة وعدم حسمها بشكل ايجابي رغم اقتراب موعد انطلاق نشاط بطولة الرابطة المحترفة الاولى.. هذا وقد علمنا ان عددا من احباء القوافل قد ارسلوا مكتوبا في هذا المنحى الى المسؤولين الجهويين طالبوا فيه اصحاب القرار التدخل العاجل لتذليل الصعاب وازاحة العراقيل امام ممثل الجهة الوحيد في البطولة المحترفة الاولى من اجل ضمان انطلاقة طيبة.


استئناف التحضيرات

رغم هذه الظروف الصعبة التي طبعت مسيرة القوافل خلال الفترة الاخيرة ففي المقابل يستأنف اليوم زملاء فوزي خميلة التمارين باشراف المدرب الجزائري عبد العزيز خروف ومساعده ساسي بالحولة.

غدا ودّ في قابس

بعد الحصة التدريبية المذكورة يتحول غدا ابناء القوافل الى قابس لاجراء مباراة ودية ضد الملعب القابسي ينتظر ان تشكل اختبارا آخر لزملاء عماد الاحمدي قبل ضربة البداية للموسم القادم.

رؤوف العياري











































































لشروع هذا السبت في ترويج قصاصات البرموسبور

تعلم شركة النهوض بالرياضة ان مسابقة البرومسبور تستأنف نشاطها مع انطلاق الجولة الافتتاحية لبطولة الرابطة المحترفة الاولى يوم السبت 9 اوت 2008 وان قصاصات المسابقة الوطنية عدد 1 تكون على ذمة المشاركين بداية من يوم السبت 2 اوت 2008.





مباريات المسابقة الاولى

النجم الساحلي ـ النادي الافريقي

الترجي الرياضي ـ النادي الصفاقسي

مستقبل المرسى ـ النادي البنزرتي

نادي حمام الانف ـ الاتحاد المنستيري

الاولمبي الباجي ـ مستقبل القصرين

الملعب التونسي ـ جندوبة الرياضية

قوافل قفصة ـ امل حمام سوسة

فالنسيان ـ سانت اتيان

ران ـ مرسيليا

نانسي ـ ليل

موناكو ـ باريس سان جرمان

لومان ـ لوريون

لوهافر ـ نيس




















































































لنادي الصفاقس
محمد الجويني يخضع اليوم للاختبار في بنزرت

اجرى صباح امس النادي الصفاقسي حصة تدريبية تحول على اثرها بعد الظهر الى عاصمة الجلاء بنزرت لمشاركة الفريق المحلي احتفالاته بمرور ثمانين عام على تأسيسه وذلك باجراء مباراة ودية معه تنطلق في حدود السادسة يعود بعدها مباشرة الى صفاقس ليواصل تحضيراته للمواعيد الهامة




التي تنتظره ولاجراء مبارتين ودية واحدة يوم السبت مع الترجي الجرجيسي والثانية يوم الاحد 3 اوت مع الاتحاد المنستيري بملعب الطيب المهيري ايضا وقد حدد الاطار الفني صباح امس بعد الحصة التدريبية قائمة تضم 22 لاعبا مرشحة للزيادة في اخر لحظة للمشاركة في اللقاء او على الاقل اغلبهم على اساس وان اللاعبين الجدد والعائدين مؤهلون من الان لتعزيز صفوف الفريق سواء في البطولة الوطنية او في كأس الاتحاد الافريقي.

الجويني والاختبار

يبدو ان مقابلة اليوم ستكون فرصة للممرن غازي الغرايري للوقوف على الامكانيات الحقيقية للمدافع الايسر للاولمبي الباجي محمد الجويني الذي يتدرب مع النادي منذ ايام وبعث على الاعتقاد بانه جدير بخلافة فاتح الغربي في هذه الخطة في حين سيعود لاعب الاهلي الماطري فادي الخميري ومدافع اولمبيك مدنين الطيب بالطيف من حيث اتيا نظرا لانهما يفتقدان للمواصفات التي يبحث عنها النادي.

الحبيب عبيد

















































































النادي البنزرتي
صفقة انضمام مهدي نصيرة مرشحة للسقوط في الماء


عناق وقبلات بين القروي والتليلي عقب اللقاء الودي ضد اتحاد البليدة (2-1) اكدت امتداد حبال الود بين الرجلين، والتي يبدو انها تعززت بالمردود الطيب الذي قدمه الفريق وخصوصا قلب الهجوم الايفواري داوو بكاري، وردا على السؤال الذي توجهنا به اليهما عن العقد الذي يربط التليلي بالنادي علمنا بان العقد جاهز وان امضاءه سيكون خلال هذا الاسبوع، وربما يوم غد الخميس.




التحاق أحمد بن يحيى

تأكيدا لما أشرنا اليه سابقا، التحق لاعب الرواق بالترجي الرياضي احمد بن يحيى بمجموعة التليلي، ويبدو ان هيئتي الفريقين توصلتا الى اتفاق حول انتقال بن يحيى الى فريق عاصمة الشمال، وحسب المعلومات التي بحوزتنا فان بن يحيى سيكون حاضرا في لقاء اليوم بالتشكيلة الأساسية التي ستواجه النادي الصفاقسي وديا (18.00).

ماذا بشأن نصيرة؟

لئن ارتاح الاحباء الى المردود الطيب الذي قدمه لاعب النجم الساحلي مهدي نصيرة امام اتحاد البليدة واطمأنوا الى امكانياته العريضة واقتنعوا بقدرته على تقديم الاضافة فان المؤشرات الحالية تدل على امكانية تعطل صفقة انتقاله نهائيا الى الفريق لتباين وجهات النظر بين الهيئتين وبالتالي فانه ينتظر الا يشارك نصيرة في لقاء اليوم. اما بالنسبة الى مونيرو نداي الذي عاد الى بنزرت يوم اللقاء الودي ضد اتحاد البليدة وكان له حديث مع القروي بعد المقابلة بالملعب، فان امر بقائه بالفريق بات مستبعدا لانه في نظر القروي اخل بالتزاماته، حيث عاد بعد 25 يوما من بداية التحضيرات وان النية تتجه الى فسخ عقده.

تربص بعين دراهم

تتحول مجموعة التليلي يوم غد الخيمس الى عين دراهم لاجراء تربص مغلق حتى 7اوت القادم استعدادا لمباراة الجولة الاولى ضد مستقبل المرسى يوم 10 اوت وينتظر ان يجري ابناء التليلي بعض المقابلات الودية لوضع اللمسات النهائية على التشكيلة الاساسية.

منصور غرسلي

Admin
Admin

المساهمات : 169
تاريخ التسجيل : 29/07/2008
العمر : 30

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://halimest.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى