tunisie sports

اذهب الى الأسفل

tunisie sports

مُساهمة  Admin في الخميس يوليو 31, 2008 8:06 pm

انتقال لاعب الترجي وظهيره الايمن وليد يكن المرتقب للنجم الساحلي ذكرني بما مضى بين الفريقين من تنقلات اقامت الدنيا ولم تقعدها لكن سرعان ما ينبلج الصبح ويفيق الجميع على حقيقة الميدان التي تؤكد فشل اغلب التنقلات بين الفريقين رغم تسجيلنا لبعض النجاحات القليلة..

فمن جانب النجم انضم اليه من لاعبي الترجي السابقين في السنوات الاخيرة كل من البكري والجديدي ورينالدو وكانديا تراوري و بن راضية..

اما من جانب الترجي وفي نطاق الحرب الباردة بين شيبوب وجنيح يومها قام الاول بانتداب المقعدي والمقدمي وبلحاج والقيزاني وكلايتون بن يونس والجلاصي ثم جاءالحامي زمن عزيز زهير..

انتقال كل هذه المجموعة من اللاعبين احيطت بهالة اعلامية كبيرة ليس لمستوي اللاعبين وانما لكون العملية كانت ثارية بين الفريقين ...اي كرد فعل على تصرف الاخر... والنتيجة فشل جميع الاطراف بما فيها اللاعب الذي يصبح بدون هوية لا تكاد تعرفه هل هو من الترجي او النجم هذا باستثناء البعض منهم ممن اثبتوا كفائتهم في الفريقين خاصة كلايتون والحامي من جانب الترجي او بن راضية هذه الايام...قد يتبادر للذهن اني اسير ضد التيار وضد الاحتراف الحقيقي الذي يبيح هذه الممارسات...لكن العكس هو الصحيح...نحن نريد تبادلا بين الفريقين اساسه الاحترام والتعامل المثالي والعلني بعيدا عن المزايدات وسياسة رد الفعل..عندها سيتقبل الجميع من كلا الفريقين هذا التغيير...لانا المتفرج التونسي امن اخيرا بان اللاعب لا وطن له ...فهو مع من يدفع اكثر ولن نصدق بعد اليوم تلك العبارات التى يقسم بها اللاعب على عشقه اللا متناهي لهذا الفريق او ذاك...و اخر الادلة جائتنا من جدة حيث وقع اخيرا بطل اطول المسلسلات واكثرها مللا المدعو قودوين لاهلى جدة بعد ان كدنا... اقول كدنا نصدق عشقه وذوبانه في النجم الساحلي كما صدقنا قديما حب جميل لبثينة وطرفة لخولة وعبلة لعنترة...

Admin
Admin

المساهمات : 169
تاريخ التسجيل : 29/07/2008
العمر : 29

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://halimest.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى