01/08/2008

اذهب الى الأسفل

01/08/2008

مُساهمة  Admin في الجمعة أغسطس 01, 2008 3:15 pm



الجمعة 1 أوت 2008</SPAN>
<table cellSpacing=10 cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td vAlign=top height=361>

على هامش اللقاء ضد البنزرتي</SPAN>
أداء واعد لعدد من الشبان وقمـــامديـة جــاهز بعـد شهـر!</SPAN>
شكّلت المباراة الودية التي خاضها النادي الصفاقسي يوم الاربعاء الماضي ببنزرت ضد نادي المكان فرصة للمدرب غازي الغرايري لاختبار عدد من اللاعبين الشبان والوقوف على امكانياتهم الحقيقية... وقد نجح جلّ هؤلاء في تأكيد جدارتهم بالانتماء للفريق الأوّل على غرار هاشم عبّاس وطه عنتير ونزار قربوج... وهو ما من شأنه ان يوسّع من دائرة الاختيار عند ضبط التشكيلة في اللقاءات القادمة.
وبالمقابل فان اللاعب الدولي السابق هيكل قمامدية لا يزال بحاجة الى مزيد من العمل لاستعادة كامل مؤهلاته بعد التجربة الفاشلة التي كانت له مع نادي سترازبورغ الفرنسي، قمامدية لم يشارك مثلما كان متوقعا في مباراة الاربعاء الماضي بحكم خضوعه حاليا الى اعداد بدني مكثف يستهدف التخلص من عدد من الكيلوغرامات الزائدة.... ويؤمل ان يكون جاهزا للعب بعد حوالي الشهر من الان.
المرادسي والنفطي ضمن المجموعة</SPAN>
أكد اللاعبان العائدان من تجربة قصيرة مع نادي النصر السعودي وهما عصام المرداسي وكريم النفطي انهما عائدان بقوة وقد اسهما بحضورهما البدني وعمق زادهما الفني في الانتصار الذي حققه فريقهما في اللقاء الودي ضدّ النادي البنزرتي.
وتأتي هذه العودة في الوقت الذي يحتاج فيه الفريق الى مثل خبرتهما خاصة وانه سيكون محروما في الجولة الافتتاحية للموسم من خدمات كلّ من كريم بن عمر وأوبوكو بسبب عقوبة الانذار الثالث المسطلة عليهما.
إصابة للسعيدي على مستوى الاربطة المتقاطعة</SPAN>
أثبتت الكشوفات الطبية التي خضع اليها الحارس لطفي السعيدي اثر حادث المرور الذي تعرض اليه مؤخرا انه تلقى اصابة حادة على مستوى الركبة تسببت له في حصول تمزق في الأربطة المتقاطعة.
هذه الاصابة ستفرض على اللاعب الركون الى الراحة لمدة مطولة بعد ان يكون قد خضع الى عملية جراحية.
رشيد العيادي
</TD></TR></TABLE>

Admin
Admin

المساهمات : 169
تاريخ التسجيل : 29/07/2008
العمر : 30

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://halimest.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى