01/08/2008

اذهب الى الأسفل

01/08/2008

مُساهمة  Admin في الجمعة أغسطس 01, 2008 3:18 pm



الجمعة 1 أوت 2008</SPAN>
<table cellSpacing=10 cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td vAlign=top height=373>

خضع امس الى الفحص الطبي</SPAN>
انتداب وليد يكن وشيك</SPAN>
ـ الزيادي مصاب.. وغدا ود ضد فريق جزائري</SPAN>
استأنف النجم الرياضي الساحلي أول أمس تمارينه اثر الراحة التي منحها الاطار الفني للاعبين بعد مباراة اياب كأس الكاف ضد الترجي وقد عرفت هذه الحصة التدريبية غياب رضوان الفالحي الموجود في المانيا حيث منحه الاطار ا لفني رخصة بأسبوع وكذلك ايمن المثلوثي وعمار الجمل وعفوان الغربي والمهدي بن ضيف الله لاسباب صحية وشهدت هذه الحصة مشاركة لاعب الترجي الرياضي وليد يكن ويبدو ان هيئة النجم دخلت في مفاوضات معه لانتدابه خاصة وانه حرّ حيث انتهى عقده مع الترجي في 30 جوان وقد نصح المدرب ديكاستال بانتدابه ليعوّض على الجهة اليمنى سهيل بالراضية كلما دعت الحاجة الى ذلك.
وقد خضع يكن امس الى الفحص الطبي .
الفريق الثاني ينهزم ضد مساكن</SPAN>
اجرى الفريق الثاني للنجم معزّزا بـ 5 عناصر من الفريق الاول (بودربالة ومجدي بن محمد ومصعب ساسي وسليم الجديد وبسام بن نصر) مباراة ودية ضد هلال مساكن احتضنها الملعب الاولمبي بسوسة وانتهت بفوز هلال مساكن 0/2 وقد نزل النجم بالتشكيلة الاساسية التالية: بودربالة ـ بن عافية ـ حسام البجاوي ـ وليد بن منصور ـ الحاج سعيد ـ وديع بلحاج ـ ا لصديق جبنون ـ مصعب سيسي ـ الزيادي.
اصابة طارق الزيادي</SPAN>
تعرض المهاجم طارق الزيادي خلال هذه المباراة (أثناء الشوط الاول) الى إصابة على مستوى ركبته بعد اصطدام مع احد لاعبي هلال مساكن وسيحدد اليوم الاطار الطبي مدى خطورة هذه الاصابة. هذا اللاعب يمر بفترة انتعاش جعلت الاطار الفني يفكر فيه لتعويض المهدي بن ضيف الله المعاقب في المباراة الافتتاحية للبطولة ضد الافريقي.
من سيعوض الفالحي؟</SPAN>
سيكون رضوان الفالحي متغيبا بارزا خلال المباراة الاولى ضد الافريقي لكن المعوض سيكون حتما مجدي بن محمد العائد بقوة في هذه الفترة وخاصة بعد عودته الى اجواء المباريات من خلال دورة المغرب الدولية الاخيرة.
الإبقاء على 30 لاعبا</SPAN>
بعد المباراة الودية ضد الهلال اتضحت قائمة المجموعة التي احتفظ بها الاطار الفني وهم 30 لاعبا دون اعتبار وليد يكن اذا تم الاتفاق معه وقد يسقط من حسابات المدرب المساكني المنتدب من الرالوي ووائل بالأكحل المنتدب من قربة الى جانب بعض لاعبي الامال ومنهم العكايشي القادم من النادي الافريقي.
ودّ ضد فريق جزائري يوم السبت</SPAN>
تتواصل تدريبات الفريق بمعدل حصة واحدة بداية من امس الخميس والى غاية يوم السبت حيث يتدرب الفريق صباحا ويجري مساء مباراة ودية ضد أحد الفرق الجزائرية.
جيلاني فيتوري
</TD></TR></TABLE>

Admin
Admin

المساهمات : 169
تاريخ التسجيل : 29/07/2008
العمر : 30

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://halimest.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى