النادي الإفريقي

اذهب الى الأسفل

النادي الإفريقي

مُساهمة  Admin في الخميس يوليو 31, 2008 7:40 pm

أغرب من الخيال: وسام يحيى قدّم سيناريو الترشح
الى بن شيخة قبل بداية اللقـــــاء



رغم أن المجموعة تمتعت براحة يومي الاثنين والثلاثاء إلا أن اللاعبين الذين لم يرافقوا الوفد الى العاصمة المالية وغير المؤهلين للعب إفريقيا وهم الحارس عاطف الدخيلي ـ عبد المنعم الدربالي ـ خالد المليتي ـ حمودة المعمري ـ لمين النصايبي ـ ماهر عامر ـ العماري البرقوقي إضافة الى كل من نور حضرية وأيمن الرهيفي تدرّبوا مساء أول أمس تحت إشراف المدرب المساعد نبيل الكوكي.
تشير كل الدلائل الى كون المدافع عبد المنعم الدربالي هو المرشح الوحيد ليلعب في محور الدفاع صحبة محمد البشطبجي، فعدم وجود الكامروني ألاكسيس وتواصل الاعتماد على خالد السويسي في خطة ظهير أيمن يجعل الباب مفتوحا للوافد من الأولمبي الباجي عبد المنعم الدربالي على أن يلعب حلمي حمام في وسط الميدان رغم أن هذا الأخير كان قد أقنع خلال اللقاء الافريقي الأخير ضد دجوليبا.
يحيى يشاهد اللقاء قبل بدايته
فاجأ اللاعب وسام يحيى مدربه في مالي وقبل بداية ضربات الجزاء عندما قال له انه شاهد في المنام أي ليلة المباراة أن التعادل سيخيم على كامل أطوار اللقاء وأن هناك مرورا حتميا لضربات الجزاء وأضاف لاعب الافريقي بأنه رأى أيضا أنه من سيبدأ وينجح ويترشح الفريق في نهاية الأمر.
المدرب بن شيخة استجاب لاقتراح لاعبه فبدأ يحيى وتأهل الافريقي مثلما شاهد هداف الافريقي في المنام..
عودة
استأنفت المجموعة التمارين منذ أمس الأربعاء حيث سيكون الآن التركيز على البطولة الوطنية التي ستنطلق في بداية الأسبوع الثاني من شهر أوت المقبل ضد النجم الساحلي ورغم غياب كل من الكامروني ألاكسيس وأسامة السلامي وكلاهما لاعب له دوره في التشكيلة الا أن أمام مدرب الافريقي مجموعة من اللاعبين القادرين على تعويض الثنائي المذكور على الوجه الأكمل.
وسيلعب النادي الافريقي يوم السبت المقبل مباراة ودية ضد الملعب التونسي بملعب المنزه في حدود الساعة السادسة مساء سيستغلها الجهاز الفني لتجربة بعض اللاعبين خصوصا المنتدبين أسبوعا قبل التحول الى سوسة لمواجهة النجم الساحلي وسيكون المهاجم الطوغولي محطّ الأنظار.
رغبة كبيرة
انتظم الظهير الأيسر أنيس العمري خلال الفترة الأخيرة في التمارين وبذل اللاعب المذكور مجهودات كبيرة وجبارة لاستعادة «فورمة» اللقاءات بعد الاصابة التي تعرض لها خلال تربص عين دراهم منذ أسابيع وقد أكد لنا طبيب النادي الافريقي الدكتور الطرابلسي أن عزيمة اللاعب وحرصه الكبير سيساعده على العودة للاضطلاع بنفس الخطة والمستوى الذي اعتاد الظهور به قبل الاصابة.
الأماكن غالية
ستكون الأماكن غالية والمراكز ثمينة وسوف يكون الصراع على أشدّه حيث يملك الفريق لاعبين قادرين على اللعب متى سنحت الفرصة لهم وهؤلاء هم بالأساس غير أساسيين ونعني بهم كلا من كريم العواضي ـ حلمي حمام ـ برهان غنام ـ حمودة المعمري ـ خالد المليتي وبعض الآخرين وأكيد أن اللعب سيكون للأفضل وخاصة الأكثر جدية والتزاما في التمارين.

Admin
Admin

المساهمات : 169
تاريخ التسجيل : 29/07/2008
العمر : 29

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://halimest.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى